Header Ads

اقوى برنامج لحذف البرامج 3.4.3 Uninstalltool من جذورها مع التفعيل

اقوى برنامج لحذف البرامج  3.4.3 Uninstalltool من جذورها مع التفعيل

برنامجUninstalltool يهدف إلى المساعدة لإزالة تثبيت البرامج من الجهاز الكمبيوتر الخاص بك وحذف إدخالات التسجيلات و اي بقايا أخرى. وبالإضافة إلى ذلك يتضمن الأداة مدير بدء التشغيل الذي يتيح لك تعطيل أو تمكين البرامج التي تعمل في بدء التشغيل الونداوز . التركيب الخاص بالبرنامج سلس وبسيط حيث يتم تحديد البرامج التي تريد تشغيلها في النظام.


 البرامج يساعدك في رصد جميع الإدخالات المضافة إلى النظام  بالإضافة إلى ذلك، واجهة سهلة الاستخدام لكافة المستخدمين وجذابه وبسيطه جدا  . والبرنامج يقوم تلقائيا بإنشاء قائمة لجميع المرافق المثبتة على النظام الخاص بك، ويوفر معلومات عن مرفق منهم مثل الاسم والحجم والتركيب وقائمة البرنامج يمكن تحديثها مع بنقرة واحدة والأكثر من ذلك يمكنك إجراء عمليات البحث بطريقه سريعة لتحديد التطبيقات الموجوده في القائمة، وفرز العناصر النظام وفتح نوافذ محرر التسجيل لعرض معلومات عن مدخلات الخاصه بالبرامج  ، والوصول إلى مجلد التثبيت ولالغاء تثبيت البرامج أوضاع مختلفة

 يمنحك إمكانية أن يعمل مع نمطين مختلفين للتخلص من البرامج المثبته علي الكمبيوتر المراد الغاء تثبيتها .    ويمكنك إلغاء تثبيت البرنامج المحدده وفحص الكمبيوتر وسجل دخول بقايا الملفات، وكذلك حذفها بالكامل . ويتم تحديد نظام سجل ملفات والعناصر وهذا يثبت أن البرنامج مفيد بشكل خاص ولا سيما اذا أردت حذف إدخالات الموجوده علي الويندوز  .


بعض مميزات البرنامج :

  • واجه سهلة الاستخدام
  • حذف البرامج المثبة على الجهاز من جذورها بمعنى الكلمة
  • يقوم تلقائيا بإنشاء قائمة لجميع المرافق المثبتة على النظام
  • إجراء عمليات البحث بطريقه سريعة لتحديد التطبيقات الموجوده في القائمة
  • حذف و الغاء البرنامج حتى و ان كان البرنامج مستعصي الحذف
  • يتيح لك تعطيل أو تمكين البرامج التي تعمل في بدء التشغيل الونداوز

تحميل البرنامج

تحميل اضغط هنا

شرح تثبيت البرنامج مع كيفية حذف البرامج 


 http://yubetube.blogspot.com/2015/08/httpkalam-baramej.html

ليست هناك تعليقات