Header Ads

موزيلا تطلق الإصدار الجديد من متصفح فايرفوكس Firefox 40.0

موزيلا تطلق الإصدار الجديد من متصفح فايرفوكس


أطلقت مؤسسة موزيلا الثلاثاء الماضي الإصدار الجديد من متصفحها موزيلا فايرفوكس، و هو الإصدار الذي جاء لمواكبة الدينامية التي أنشأها إطلاق مايكروسوفت لنظام تشغيلها الجديد ويندوز 10، الإصدار الجديد سيأتي بعدد من المستجدات كما سيكون متوفرا على ثلاث منصات.

و كانت مؤسسة موزيلا قد أطلقت خلال الأيام الماضية تحديثا أمنيا استعجاليا و طالبت جميع المستخدمين بضرورة تعديل الإعدادات من أجل الاستفادة بشكل أتوماتيكي من التحديث بعد اكتشاف ثغرة أمنية خطيرة تستهدف المستخدمين، لكنها الآن تقوم بالكشف رسميا عن الإصدار الجديد من متصفحها فايرفوكس و الذي سيحمل رقم الإصدار 40.0 و سيأتي بالأساس لمواكبة نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 10 حيث سيأتي بواجهة جديدة و بتصميم محسن من أجل منافسة متصفح Edge الخاص بمايكروسوفت.



من جهة أخرى فإن الإصدار 40.0 الجديد من متصفح موزيلا فايرفوكس سيأتي بميزة جديدة تمكن من رصد صفحات الويب التي تحاول دفع المستخدم لتنزيل بعض البرمجيات الغير مرغوب فيها و التي قد تكون خبيثة كذلك، و هذه الميزة الجديدة من موزيلا مبينة على أساس Safe Browsing من جوجل الموجودة في متصفح جوجل كروم.

كما أن الإصدار الجديد سيأتي بتحسينات على عدد من الميزات الموجودة أساسا كميزة Hello و غيرها، من جهة أخرى فإن الإصدار الجديد سيكون متوفرا على كل من ويندوز، ماك و لينكس.

و لتحميل الإصدار الجديد رقم 40.0 من متصفح موزيلا فايرفوكس 

ليست هناك تعليقات