Header Ads

اهمية جودة المحتوى للحصول على نتائج متقدمة فى جوجل


سنتكلم اليوم عن اهميه المحتوى للحصول على نتائج متقدمة فى جوجل .
المحتوى يلعب دورا كبيرا فى محرك البحث جوجل
فتقديم محتوى حصرى وغير منقول هو أهم خطوه لتحسين موقعك فى نتائج البحث

اهميه المحتوى للحصول على افضل نتائج
اهميه المحتوى للحصول على افضل نتائج



لذا حاول دائما الاعتماد على استرتيجيه سيو خاصه بك لكتابه موضوعاتك بأى شكل من الاشكال وقدم معلومات هامه تفيد الباحث دون التفكير فقط للربح.
لأن جوجل الان طورت نفسها بشكل كبير لمنع ظهور المحتوى المنسوخ عن طريق خوارزميه جوجل الطنان
وعلى لسان مات كاتس مدير قسم جودة البحث.


لست حليفا لجوجل و لا لأية شركة أخرى ، و الأهم بالنسبة لي في هذه القضية هي مصلحة الباحثين و المستخدمين و مصلحة أصحاب المواقع و مشاريع الويب في ذات الوقت ، و أعتقد أن خوارزمية الطائر الطنان تأتي من أجل ذلك أيضا.
فالواقع السابق الذي عشناه مع جوجل لم يكن في صالح الباحثين و المواقع المبدعة و الممتازة بالصورة المثلى و إن حسن الباندا و البطريق من مستوى الإبداع في الويب العربي و العالمي على حد سواء ، لكن تلك الخوارزميات أخفقت جدا في الوصول لتلك الصورة التي نحتاج أن نصل إليها و التي تشعل المنافسة الإبداعية بين الشركات و الأفراد العاملين على الويب للإبتكار و إنتاج محتوى أفضل وفق معايير قياسية مطلوب أن تتوفر.
و لهذا جاءت خوارزمية Hummingbird لتقوم بتغييرات سريعة على نتائج البحث و المحتوى على الويب بشكل عام ، عبر حذف نتائج البحث التي لا تعطي للباحثين جوهر ما يبحثون عنها حيث لن تظهر صفحات الويب التي تتضمن كثرة الكلمات المفتاحية و الصفحات التي تتضمن المحتوى المنقول هذا إلى جانب إظهار نتائج البحث إعتمادا على الموقع الجغرافي أيضا.
لذا فان المحتوى الحصرى والجيد ذات المعلومات الهامه والمفيده للزائر هى طريقك للحصول على 
افضل النتائج فى محرك البحث جوجل فكن دائم التجديد فى طريقه طرحك لموضوعاتك
وكن واثقا مهما كان موقعك صغيرا فان المحتوى هو الملك .

ليست هناك تعليقات