Header Ads

تعرف على الفائز فى مباراة ليلة الابطال سينا وبروك ليسنر

رولينز يسبب مهزلة في المواجهة بين جون سينا وبروك ليسنر

بدأ جون سينا بقدر كبير من الحماس أمام بروك ليسنر في المواجهة التي أقيمت بينهما على بطولة WWE وبطولة العالم للوزن الثقيل في ليلة الأبطال Night of Champions.
ووجه جون سينا العديد من الضربات السريعة والمباغتة إلى بروك ليسنر، ولكن سرعان ما استعاد الأخير قوته وسيطر على الأمور، وحاول بروك ليسنر أن يكسر ذراع جون سينا مرتين ولكن الأخير نجى من تلك المحاولة.
وكان أداء جون سينا أفضل بكثير من أدائه أمام الوحش خلال عرض سمرسلام الشهر الماضي على الرغم من سيطرة بروك ليسنر على المواجهة الذي كان يوجه إليه العديد من ضربات "سوفليكسالمدمرة.
وفجأة استطاع جون سينا أن يوجه مجموعة من اللكمات القوية إلى بروك ليسنر وبدى عليه أنه سيسيطر على المواجهة ولكن بروك ليسنر أوقف هذا بحركة سوفليكس أخرى لسينا. وبدى على بروك ليسنر غضب شديد وتلاه العديد من الضربات القاضية ولكن مرة أخرى كان جون سينا بتوجيه ضربة AA إلى ليسنر.
وحدثت المفاجأة في النهاية باقتحام سيث رولينز للمواجهة وقام بالاعتداء على جون سينا لتنتهي المواجهة بلا فائز ويحافظ بروك ليسنر على بطولتيه.
والمفاجأة الأخرى حدثت عندما استخدم سيث رولينز لحقيبة المال من أجل أن يخطف البطولة من ليسنر، ولكن جون سينا أوقف مساعي رولينز ليخرج محافظا على بطولته بعد تويجه ضربة F 5  إلى جون سينا.

ليست هناك تعليقات