Header Ads

تطبيق لاختراق شكبة WIFI تعرف عليه الان



منذ قليل طرحت Google Play تطبيق اسمه (unlock with wifi) يقوم باختراق شبكة الواى فاى عن طريق تبادل مجموعة من كلمات السر الخاصة بالبرنامج والمؤكد ان تكون هى التى تقوم باختراق .الواى فاى. هذا التطبيق قد خلف اسمه سكيبلوك. مماثل لفتح مع وأي فأي، ولكن مع بعض أهمالميزات الجديدة. انظر "أكثر من قسم المطور" أدناه. إذا كنت تعمل على اندرويد 4.0 +،ينبغي أن تحصل بالتأكيد سكيبلوك بدلاً من ذلك. إذا كنت تعمل على نسخة الروبوت أقلمن 4.0، ثم استخدم فتح مع و "أي فأي"
تعبت من إدخال كلمة المرور في كل مرة تقوم بتشغيل على الهاتف الخاص بك؟ يفتح "فتح مع وأي فأيالهاتف الخاص بك عندما تكون متصلاً بالشبكة المنزلية الخاصة بكوأي فأي. عندما كنت في المنزل، أو العمل، كنت لا داعي للقلق حول فقدان الهاتفالخاص بك، لذا لماذا ينبغي عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك؟
فتح مع وأي فأي هو التطبيق راحة كلمة المرور الرائدة في السوق. لأنه ينصب علىالموثوقية والجودة، وتجربة رائعة لمستخدم. معالج الإعداد يجعل من السهل على الإعداد،ويتم عرض مربعات الحوار مفيداً إذا كان شيئا ما ليس صحيحاً تماما.
هذا هو نسخة تجريبية تعمل بكامل طاقتها لمدة 4 أيام. إذا كنت ترغب في ذلك، الرجاءالترقية إلى الإصدار الكامل.
كيف يعمل:
عندما تحصل على الصفحة الرئيسية والاتصال بشبكة وأي فأي الخاص بك، سيتم فتحالجهاز الخاص بك. عندما كنت اترك، وقطع وأي فأي، ثم سيتم قفل الجهاز مرة أخرى. يجبعليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك للمرة الأولى بعد الاتصال بشبكة وأي فأي الخاص بك. وهذا حيث أنه إذا كان شخص ما يسرق أو يجد الهاتف الخاص بك، أنهم لا مجرد إحضارهإلى المنزل الخاص بك إلغاء تأمينهبعد أن تقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك مرة واحدة أثناء الاتصال بشبكة وأي فأي الخاص بك، لن يكون لها بالدخول مرة أخرى حتىكنت إجازة/قطع الاتصال. هذا شيء عظيم للرسائل النصية SMS!

ليست هناك تعليقات